مسابقة افضل قارئ في اطار الاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية       زيارة لجنة التعلم النشط للمدرسة       زيارة كليات الرياض لطب الأسنان لابتدائية أمجاد قرطبة       مشاركة مدارس امجاد قرطبة في احتفاء الوزارة باليوم العالمي للغة العربية       مسابقة ( موهبة ) للرياضيات    

أعمال شعبة النشاط الطلابي لليوم الوطني
التصنيف :
تاريخ الخبر : 22/09/2014                      عدد القراء : 616

نفذت شعبة النشاط الطلابي بمكتب التربية والتعليم بقرطبة عدة برامج عن اليوم الوطني لعدد من مدارس المكتب التي لا يتوفر فيها رائد نشاط.

وذكر الأستاذ: حابش العلياني مشرف النشاط الطلابي بمكتب قرطبة أن هذه البرامج تهدف لدعم خطة المكتب في تقديم الدور التربوي المناط بها للمدارس الأولى بالرعاية من خلال عدة برامج تم إعدادها ووضع خطة لتفعيلها في بعض المدارس ومنها: مدرسة أبي الدرداء الابتدائية، ومدرسة طارق بن شهاب الابتدائية ،ومدرسة عبد الله بن خياط الابتدائية حيث أغلب هذه المدارس تعاني من ضعف الإمكانيات كالمبنى المستأجر والذي يصعب أحياناً من تنفيذ البرامج اللاصفية للطلاب.

وقدّمت شعبة النشاط الطلابي بالمكتب برنامج وفعاليات عن اليوم الوطني في المدارس الثلاثة وذلك بالتعاون مع بعض رواد النشاط في المدارس ألأخرى.

ولاقت هذه البرامج استحسان الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور حيث أن هذه البيئة متعطشة لمثل هذه البرامج التي لم تقم في هذه المدارس منذ فترة طويلة.

وأشرف على تنفيذها مشرف النشاط الطلابي بالمكتب الأستاذ/: حابش العلياني

 


 
الحقوق محفوظة لـمكتب التعليم بقرطبة
باستخدام : تكامل
 
تصميم وتطوير
 أ.فهد الغامدي