حصول قائد المدرسة الأستاذ عبدالله البكر علي جائزة التميز كأفضل قائد مدرسة علي مستوي الرياض       زيارة الأستاذ سهم الدعجاني مدير مكتب التعليم بقرطبة للمدرسة في اليوم الخميس في نهاية الأسبوع الحي       زيارة مدير مكتب قرطبة لابتدائية أمجاد قرطبة في ختام أسبوع الحي وتكريم الطلاب       تكريم الطلاب المميزين بالإذاعة الصباحية خلال الفصل الدراسي الثاني       مكتب تعليم قرطبة يكرم القسم الثانوي بمدارس أمجاد قرطبة علي التفاعل الإعلامي المميز    

مدير مبادرة التحول الرقمي بوزارة التعليم يزور متوسطة عبد العزيز بن عمير
التصنيف : عام
تاريخ الخبر : 24/02/2018                      عدد القراء : 189

زار مدير مبادرة التحول الرقمي ( بوابة المستقبل ) بوزارة التعليم الأستاذ: عبد العزيز بن غرمان الشهري مدرسة عبد العزيز بن عمير المتوسطة

( أحد المدارس المنفذة لمشروع بوابة المستقبل في مرحلته الأولى ).

 

وكان في استقباله مدير مكتب التعليم بقرطبة الأستاذ: سهم الدعجاني، ومشرف الحاسب الآلي ومنسق بوابة المستقبل بالمكتب الأستاذ: نايف الفهد وقائد المدرسة الأستاذ: وليد حريش.

 

واستمع مدير المبادرة لشرح مفصّل حول آلية تفعيل البوابة في المدرسة، وبعض التحديات التي واجهت المدرسة قدمه الأستاذ أحمد القحطاني ( منسق التحول الرقمي بالمدرسة).

 

ثم تجّول مدير المبادرة مع مدير المكتب على عد من فصول المدرسة واطلع على نماذج من تفعيل البوابة وكيفية تفاعل المعلمين والطلاب.

 

وختام الزيارة ثمّن الأستاذ عبد العزيز الشهري لمدير المكتب وقائد المدرسة هذه الجهود المبذولة متمنياً أن يكلل الله هذه الجهود بالأثر الذي يعود على أبنائنا الطلاب.

 

 

الاطلاع على جهود المدرسة في تفعيل المبادرة.

إشادة بأحد المعلمين المفعلين لمشروع بوابة المستقبل رغم تقاعده خلال شهرين.

جانب من تفعيل الطلاب لبوابة المستقبل داخل الفصول

شكر من الفريق الزائر للأستاذ أحمد القحطاني ( منسق التحول الرقمي بالمدرسة ) على جهوده النوعية في تفعيل البوابة.

 


 
الحقوق محفوظة لـمكتب التعليم بقرطبة
باستخدام : تكامل
 
تصميم وتطوير
 أ.فهد الغامدي