تكريم طلاب ابتدائية أمجاد قرطبة المشاركين في بطولة الكاراتيه على مستوى المملكة       ورشة عمل للطلاب لتعليم برنامج العروض التقديمية ( Power Point ) لطلاب الصف الاول الابتدائي       زيارة مدير مكتب التعليم بقرطبة الأستاذ سهم الدعجاني للمدرسة و تفقدة سير العملية التعليمية       ندوة علوم اللغة العربية من اعداد الطلاب و تدريب و اشراف د. محمد عبد السلام الباز       مجلس الآباء والمعلمين بابتدائية أمجاد قرطبة    

مدير مبادرة التحول الرقمي بوزارة التعليم يزور متوسطة عبد العزيز بن عمير
التصنيف : عام
تاريخ الخبر : 24/02/2018                      عدد القراء : 224

زار مدير مبادرة التحول الرقمي ( بوابة المستقبل ) بوزارة التعليم الأستاذ: عبد العزيز بن غرمان الشهري مدرسة عبد العزيز بن عمير المتوسطة

( أحد المدارس المنفذة لمشروع بوابة المستقبل في مرحلته الأولى ).

 

وكان في استقباله مدير مكتب التعليم بقرطبة الأستاذ: سهم الدعجاني، ومشرف الحاسب الآلي ومنسق بوابة المستقبل بالمكتب الأستاذ: نايف الفهد وقائد المدرسة الأستاذ: وليد حريش.

 

واستمع مدير المبادرة لشرح مفصّل حول آلية تفعيل البوابة في المدرسة، وبعض التحديات التي واجهت المدرسة قدمه الأستاذ أحمد القحطاني ( منسق التحول الرقمي بالمدرسة).

 

ثم تجّول مدير المبادرة مع مدير المكتب على عد من فصول المدرسة واطلع على نماذج من تفعيل البوابة وكيفية تفاعل المعلمين والطلاب.

 

وختام الزيارة ثمّن الأستاذ عبد العزيز الشهري لمدير المكتب وقائد المدرسة هذه الجهود المبذولة متمنياً أن يكلل الله هذه الجهود بالأثر الذي يعود على أبنائنا الطلاب.

 

 

الاطلاع على جهود المدرسة في تفعيل المبادرة.

إشادة بأحد المعلمين المفعلين لمشروع بوابة المستقبل رغم تقاعده خلال شهرين.

جانب من تفعيل الطلاب لبوابة المستقبل داخل الفصول

شكر من الفريق الزائر للأستاذ أحمد القحطاني ( منسق التحول الرقمي بالمدرسة ) على جهوده النوعية في تفعيل البوابة.

 


 
الحقوق محفوظة لـمكتب التعليم بقرطبة
باستخدام : تكامل
 
تصميم وتطوير
 أ.فهد الغامدي