حصول قائد المدرسة الأستاذ عبدالله البكر علي جائزة التميز كأفضل قائد مدرسة علي مستوي الرياض       زيارة الأستاذ سهم الدعجاني مدير مكتب التعليم بقرطبة للمدرسة في اليوم الخميس في نهاية الأسبوع الحي       زيارة مدير مكتب قرطبة لابتدائية أمجاد قرطبة في ختام أسبوع الحي وتكريم الطلاب       تكريم الطلاب المميزين بالإذاعة الصباحية خلال الفصل الدراسي الثاني       مكتب تعليم قرطبة يكرم القسم الثانوي بمدارس أمجاد قرطبة علي التفاعل الإعلامي المميز    

تدشين برنامج خبرة في موسمه الرابع بحضور مدير مبادرة بوابة المستقبل في وزارة التعليم
التصنيف : عام
تاريخ الخبر : 24/02/2018                      عدد القراء : 123

دشّن مكتب التعليم بقرطبة برنامج خبرة في موسمه الرابع باستضافة مدير مبادرة التحول الرقمي (بوابة المستقبل) الأستاذ: عبد العزيز بن غرمان الشهري. ويعدّ برنامج خبرة أحد أبرز مبادرات مكتب التعليم بقرطبة والذي انطلق منذ عدة أعوام، ويهدف إلى استضافة الخبراء من القيادات التربوية في الميدان، للاستفادة من خبراتهم، بالإضافة إلى رفع وعي العاملين بالمكتب.

وبدأ البرنامج بترحيب مدير المكتب بضيف اللقاء الأستاذ عبد العزيز الشهري . ثم تحدّث الضيف عن مسيرته المهنية، وتطرق بعدها لأبرز مشاريع ومبادرات وزارة التعليم ( بوابة المستقبل ) متحدثاّ عن أهدافها والنتائج المتوقعة من تطبيق هذه المبادرة. ثم تناول مراحل التوسع في هذه المبادرة، وآلية اختيار المدراس المنفذّة للمشروع. وذكر الشهري أن ثمة تحديات واجهة المشروع في بداية انطلاقته لكن بحمد الله تم تجاوزها ونتائج تفعيل المبادرة في المدارس مرتفعة، شاكراً للمدارس قادة ومعلمين وطلاب تفاعلهم الجيد. وأفاد أن لدى الوزارة خطة في تعميم مبادرة بوابة المستقبل على جميع مدارس المملكة في حلول علم 2020م. وتداخل الحضور بعدة مداخلات حول ما طرحه الضيف مما أثرى اللقاء. حيث حضر أكثر من 30 مشرف تربوي و25 قائد مدرسة. وفي نهاية اللقاء تم إهداء ضيف البرنامج درع تذكاري وكذلك تكريم فريق عمل الإعداد لهذا البرنامج.

1

جانب من حضور بعض قادة المدارس

 

جانب من حضور بعض قادة المدارس للقاء

 

حضور بعض القيادات التربوية من مسؤولي إدارة تعليم الرياض والمشرفين التربويين

تكريم ضيف اللقاء الأستاذ: عبد العزيز الشهري بدرع تذكاري

إهداء الأستاذ: عادل الرشيد ( رئيس قسم الحاسب بتعليم الرياض ) درع تذكاري لتشريفه وإثرائه للقاء

تكريم الأستاذ: عبد الله المسعود ( وكيل مدرسة كعب بن مالك ) ضمن فريق برنامج خبرة.


 
الحقوق محفوظة لـمكتب التعليم بقرطبة
باستخدام : تكامل
 
تصميم وتطوير
 أ.فهد الغامدي