محاضرة بعنوان ( العدل ) تحت شعار ( الرسول قدوتي )       مسابقة الألعاب الصغيرة للصفوف الأولية بابتدائية أمجاد قرطبة       اليوم الوطني بمتوسطة علوم الرياض       تكريم المعلمين المشاركين ببرنامج اليوم الوطني       الاحتفاء باليوم الوطني بمتوسطة رحاب المعرفة الأهلية بنين    

الأمير الوليد بن طلال يكرم المشاركين في مشروع سفراء حوار الإنسانية بأسكتلندا بحضور مدير عام التعليم
التصنيف : الشؤون الإشرافية
تاريخ الخبر : 26/07/2017                      عدد القراء : 61

كرّم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوليد للإنسانية الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز بحضور مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع، وممثل مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، المشاركين في مشروع سفراء حوار الإنسانية بعد قدومهم من أسكتلندا.

 

وقضى سفراء وسفيرات حوار الإنسانية في أدنبرة فترة ثلاثة أسابيع حصلوا خلالها على برنامج مكثف باللغة الإنجليزية، إضافة إلى العديد من الفعاليات اليومية والتي تمثلت في الحوار مع الشعب الأسكتلندي وممارسة اللغة الإنجليزية بشكل يومي، وأنشطة متعددة مثل: التعامل مع الآخر، زراعة الأشجار، البحث عن الكنز، زيارة المتحف الوطني، زيارة القلعة الأثرية وغيرها من الفعاليات.

 

وألقى مدير عام تعليم الرياض الدكتور عبد الله بن محمد المانع كلمة أشار فيها إلى إن المشروع يتميز بأنه مبادرة نوعية، كما يتميز بالتنوع في الجهات التي عملت كأنها فريق واحد في المشروع، مؤكداً أنها تتطابق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ وبرامج وزارة التعليم.

 

وأضاف الدكتور المانع أن المشروع يأتي ضمن مبادرات الإدارة العامة لتعليم الرياض، حيث ركزت هذه المبادرة على الشراكة مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني؛ وجرى تأهيل 100 معلم ومعلمة على عدة برامج.

 

الجدير بالذكر مشاركة مدرستين من المداراس التابعة لمكتب التعليم بقرطبة هما:

 ثانوية الأبواء وثانوية النظيم رافقهما قائد ثانوية الأبواء الأستاذ محمد بن نجم العتيبي والمرشد الطلابي بثانوية النظيم الأستاذ أحمد بن رواف الفهد.

تكريم بعض طلاب ثانوية النظيم المشاركين في مشروع سفراء حوار الإنسانية


 
الحقوق محفوظة لـمكتب التعليم بقرطبة
باستخدام : تكامل
 
تصميم وتطوير
 أ.فهد الغامدي