د/ بدر العليوي يكرم قادة مراحل أمجاد قرطبة       خريجي ثانوية أمجاد قرطبة بنين في احتفاء       إدارة ثانوية مدارس أمجاد قرطبة الأهلية تكرم أبنائها الطلاب المتفوقين       مجلس الاباء بمتوسطة علوم الرياض       حفل التخرج وختام النشاط بمتوسطة علوم الرياض    

المدير العام يتفقد مستودعات الكتب المدرسية
التصنيف : مكتب المساعد للشؤون التعليمية
تاريخ الخبر : 23/06/2017                      عدد القراء : 51

قام المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع، بزيارة تفقدية لمستودعات الإدارة؛ وذلك للتعرف على خطة توزيع الكتب المدرسية على مدارس البنين والبنات والبالغ عددها قرابة أربعة آلاف مدرسة.

وتمت الزيارة بحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية أ . محمود القويحص، ومساعد المدير العام للخدمات المساندة أ . فهد الحربي، ومدير إدارة شؤون الموظفين أ , تركي العقيل وأمين إدارات التعليم أ . ورثان الورثان، ومدير الإعلام التربوي أ .علي الغامدي، ومدير الخدمات العامة أ . خالد السعران، وكان في استقبالهم مدير إدارة المستودعات أ . سعود الباهلي وعدد من منسوبي إدارة المستودعات.

وقدّم "الباهلي" خطة إدارة المستودعات وآلية عملها في صرف الكتب الدراسية لمدارس المنطقة، ثم تَجَوّل في أرجاء المستودعات؛ للاطلاع على ما تحويه من تجهيزات مدرسية؛ حيث اطلع على مستودعات الكتب، التي وصل بعضها من المطابع، كما تجوّل على مستودعات الأثاث المدرسي وما يتضمنه من تجهيزات للمدارس، وتشمل: طاولات ومقاعد الطلاب والمعلمين والإدارة المدرسية، وآلات التصوير والسبورات، وأجهزة العرض وغيرها من المستلزمات، والآلية المتبعة لصرفها.

وفي ختام جولته قدّم المدير العام للتعليم الدكتور عبدالله المانع، شُكره وتقديره لجهود العاملين في إدارة المستودعات؛ مطالباً إياهم بمضاعفة الجهد خلال الأيام القادمة فور وصول واكتمال الكتب المدرسية؛ وذلك بتوزيعها على المدارس قبل وقت كاف من بدء العام الدراسي المقبل.


 
الحقوق محفوظة لـمكتب التعليم بقرطبة
باستخدام : تكامل
 
تصميم وتطوير
 أ.فهد الغامدي