مسابقة افضل قارئ في اطار الاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية       زيارة لجنة التعلم النشط للمدرسة       زيارة كليات الرياض لطب الأسنان لابتدائية أمجاد قرطبة       مشاركة مدارس امجاد قرطبة في احتفاء الوزارة باليوم العالمي للغة العربية       مسابقة ( موهبة ) للرياضيات    

اللقاء التنشيطي للمرشدين الطلابيين في المدارس التابعة لمكتب التعليم بقرطبة
التصنيف : التوجيه والإرشاد
تاريخ الخبر : 30/12/2016                      عدد القراء : 220

برعاية مدير مكتب التعليم بقرطبة أقامت شعبة التوجيه والإرشاد بالمكتب اللقاء التنشيطي للمرشدين الطلابيين في المدارس التابعة للمكتب وذلك في يوم الأربعاء الموافق 29/03/1438هـ في مدارس شروق المعرفة الأهلية النموذجية.

وافتُتح اللقاء بكلمة ألقاها مساعد مدير المكتب للشؤون التعليمية الأستاذ/ بدر بن محمد الأحمد بين خلالها أهمية العمل الإرشادي في المدرسة وأثره في تحقيق أهداف التربية والتعليم.

وقدم رئيس شعبة التوجيه والإرشاد بالمكتب الاستاذ/عبدالرحمن بن حمود السبيل بعض التوجيهات التي تهدف الى تطوير الأداء المهني للمرشدين وإكسابهم الخبرات اللازمة لممارسة العمل الإرشادي على أكمل وجه من أجل بناء بيئة تربوية وتعليمية ناجحة.

وقدم مشرف التوجيه والإرشاد بالمكتب الأستاذ/ فرحان بن هزيم العنزي ورقة عمل بعنوان (ملف إنجاز المرشد الطلابي) وشارك في اللقاء رئيس وحدة قضايا الطلاب بإدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ/ علي بن صالح المقيطيب واستعرض خلال مشاركته آلية التعامل مع قضايا الطلاب على ضوء لائحة السلوك والمواظبة.

وتم خلال اللقاء تكريم المرشدين الطلابيين المتميزين في تفعيل البرامج والمعارض الإرشادية خلال العام الدراسي 1436-1437هـ.


 
الحقوق محفوظة لـمكتب التعليم بقرطبة
باستخدام : تكامل
 
تصميم وتطوير
 أ.فهد الغامدي