د/ بدر العليوي يكرم قادة مراحل أمجاد قرطبة       خريجي ثانوية أمجاد قرطبة بنين في احتفاء       إدارة ثانوية مدارس أمجاد قرطبة الأهلية تكرم أبنائها الطلاب المتفوقين       مجلس الاباء بمتوسطة علوم الرياض       حفل التخرج وختام النشاط بمتوسطة علوم الرياض    

مدير المكتب يشكر معلم قطع إجازته المرضية لمواصلة تدريس طلابه
التصنيف : مكتب المساعد للشؤون المدرسية
تاريخ الخبر : 12/12/2016                      عدد القراء : 246

لم تمنع الأستاذ فهيد الحسن إصابته بأكثر من كسر في قدمه في مكان عمله بالمدرسة، من الحضور ومواصلة تدريس الطلاب، حيث تفاجئ قائد ابتدائية عدي بن حاتم والمعلمين بحضور الأستاذ فهيد الحسن للمدرسة بعد إجازة نهاية الأسبوع متوكأً على عكاز يساعده طالباً استئناف العمل لمواصلة تدريس الطلاب، رغم حصوله على تقرير طبي يفيد بمنحه إجازة مدتها شهرين.

وذكر الأستاذ/ عبد المحسن الطريقي قائد المدرسة أن المعلم تعرض لإصابة في قدمه وخرج من المدرسة لتلقي العلاج وتبين وجود أكثر من كسر يحتاج معه لراحة تمتد لشهرين، إلا أن المعلم حضر للمدرسة حرصاً منه على أداء عمله وخشية تضرر طلابه من عدم أخذ الدروس خلال فترة علاجه خاصة مع وجود نقص في أنصبة بعض التخصصات التدريسية في المدرسة.

 

وقدّم مدير مكتب التعليم بقرطبة الأستاذ/ سهم بن ضاوي الدعجاني شكره للمعلم على هذه المبادرة التي تحامل فيها المعلم على إصابته، مستحضراً المسؤولية تجاه طلابه ومتجلياً بالوفاء والإخلاص في عدم الإثقال على زملائه في المدرسة، متمنياً له الشفاء العاجل.

 

كما ثمّن المساعد للشؤون المدرسية بمكتب التعليم بقرطبة الأستاذ/ محمد الجذعان للمعلم هذا التفاني وهذا الموقف الذي يعكس صورة المعلم المخلص رغم ما تعرض له من إصابة تعذره عن مواصلة العمل لكنه توكأ على حسه التربوي في أداء رسالته وإخلاصه النابع من أمانته ومسؤوليته التعليمية.

ووعد الأستاذ محمد الجذعان بتكريم هذا المعلم على مستوى المكتب كقدوة مميزة لزملائه المعلمين سائلا المولى له الشفاء وتمام العافية.


 
الحقوق محفوظة لـمكتب التعليم بقرطبة
باستخدام : تكامل
 
تصميم وتطوير
 أ.فهد الغامدي