محاضرة بعنوان ( العدل ) تحت شعار ( الرسول قدوتي )       مسابقة الألعاب الصغيرة للصفوف الأولية بابتدائية أمجاد قرطبة       اليوم الوطني بمتوسطة علوم الرياض       تكريم المعلمين المشاركين ببرنامج اليوم الوطني       الاحتفاء باليوم الوطني بمتوسطة رحاب المعرفة الأهلية بنين    

 الرئيسية » جدارة : كلمة أمين الجائزة

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده ،،،

 

إن مكتب التعليم بقرطبة من خلال جائزة جدارة قرطبة يسعى إلى إذكاء روح المنافسة الشريفة في الميدان التربوي، و تكريم المميزين من مديري المدارس، و المعلمين، ومرشدي الطلاب، ورواد النشاط، والمدارس المتميزة على مستوى المكتب.

لقد كان لهذه الجائزة خلال السنوات الأربع الماضية أصداء جميلة في الميدان التربوي، والتي سعى المكتب من خلال ورش عمل تطوير الجائزة، ولجانها، وفريق عملها بأن تكون جدارة 5 تطوراً طبيعياً للجائزة و امتدادا لها، كما نأمل بأن تكون الجائزة تتويجا لجهود المبدعين والمتميزين بالميدان التربوي وأن تحقق أهدافها التي وضعت لأجلها، وتكون محفزاً كبيرا للطامحين إلى التميز والريادة.

وتأتي هذه الجائزة استجابة لحاجة الميدان التربوي لمثل هذه المبادرات التي من شأنها بث روح التنافس وإثارة دافعية التميز للعاملين في ميدانه.

وفي الختام أتقدم بالشكر الجزيل للزملاء القائمين على هذه الجائزة من محكمين ولجان ، كما يطيب لي أن أبارك للفائزين هذا النجاح، وأتمنى لبقية المشاركين التوفيق في النسخ القادمة من هذه الجائزة.

وصلى الله وسلم على نبينا محمد.

 

أمين الجائزة ورئيس اللجنة العلمية

بدر بن محمد الأحمد

 


 
الحقوق محفوظة لـمكتب التعليم بقرطبة
باستخدام : تكامل
 
تصميم وتطوير
 أ.فهد الغامدي