د/ بدر العليوي يكرم قادة مراحل أمجاد قرطبة       خريجي ثانوية أمجاد قرطبة بنين في احتفاء       إدارة ثانوية مدارس أمجاد قرطبة الأهلية تكرم أبنائها الطلاب المتفوقين       مجلس الاباء بمتوسطة علوم الرياض       حفل التخرج وختام النشاط بمتوسطة علوم الرياض    

 الرئيسية » جدارة : كلمة المشرف العام

الحمد الله القائل: (صنع الله الذي أتقن كل شيء)والصلاة والسلام على سيدنا محمد رسول الله القائل ( إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه ) وبعد ، ، ،

أن تحسين الجودة في التعليم أضحت خياراً استراتيجياً في ظل الدعم السخي من لدن قائدنا ووالدنا خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله ورعاه – الذي يتطلع إلى تعليم نوعي متميز ذو مخرجات عالية الجودة.و من هنا أخذ مكتب التعليم بقرطبة على عاتقه منذ تأسيس المكتب تحقيق هذه الرؤية، وذلك بجعل نشر وتطبيق الجودة الشاملة في التعليم المدرسي بجميع المدارس التابعة للمكتب هدفاً استراتيجياً.

لذا سعى المكتب بكل إمكاناته لبناء خطة شاملة تحقق ذلك الهدف، وانبثق عنها مجموعة من البرامج والفعاليات التي تهدف إلى نشر ثقافة الجودة.ومن تلك البرامج إقرار جائزة المكتب تحت مسمى (جدارة قرطبة) والتي تهدف إلى الإسهام في نشر ثقافة الجودة في الميدان، وإذكاء روح التنافس الشريف بين التربويين، وتكريم وإبراز العناصر المتميزة وتهيئتها للمشاركة في جائزة الوزارة.ولأهمية مدير مدرسة بصفته قائداً تربوياً، ومشرفاً مقيماً، وعليه تعتمد الوزارة في تنفيذ مشاريعها التربوية. وكذلك معلم الأجيال الذي يعتبر الركن الأساسي لإدارة التعلم وتنفيذ التعليم. لذا استهدفت الحائزة في مرحلتها الأولى     ( مدير المدرسة، والمعلم).

ومن هنا أدعوا الجميع مديري مدارس ومعلمين للترشح للجائزة بعد الإطلاع على أدلة المعايير وأدلة تفسير المعايير بعناية، والتنافس على جوائزها القيمة.
أخيراً أقدم شكري وتقديري لجميع الأخوة أعضاء لجان الجائزة على جهودهم المباركة.
والله أسأل أن ينفع بها الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
 
                                                                                                               سهم بن ضاوي الدعجاني
                                                                                                            مدير مكتب التعليم بقرطبة
                                                                                                                المشرف العام على الجائزة 

 
الحقوق محفوظة لـمكتب التعليم بقرطبة
باستخدام : تكامل
 
تصميم وتطوير
 أ.فهد الغامدي